من هنا وهناك / انحاء

دراية المالية تغلق صندوق دراية للدخل العقاري الثالث بنجاح

  • 1/2
  • 2/2

دراية المالية تغلق صندوق دراية للدخل العقاري الثالث بنجاح - صحيفة أنحاء الإلكترونية

أعلنت دراية المالية، الشركة الاستثمارية الرائدة المرخصة من هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق صندوق دراية للدخل العقاري الثالث بنجاح. ويستثمر الصندوق في عدد من الأصول العقارية في المملكة بإجمالي أصول تبلغ قيمتها 580 مليون ريال سعودي.

واستحوذ الصندوق العقاري المغلق الخاص والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية على أصول عقارية مدرة للدخل في قطاعات المكاتب والتجزئة والمستودعات في أربع مدن سعودية.

وفي هذا السياق، قال محمد الشماسي، الرئيس التنفيذي لشركة دراية المالية: “صناديق الدخل العقاري لدينا مصممة بهدف الاستحواذ على عقارات قائمة مؤجرة تحقق دخلاً جيداً للمستثمرين. ويقوم فريقنا المختص من الخبراء بتدقيق الفرص الاستثمارية المتاحة بعناية ووضع الهياكل المالية المناسبة لعمليات الاستحواذ للحصول على أفضل عائد على الاستثمار بمخاطر معقولة. نشكر جميع المستثمرين لدينا على ثقتهم بنا ونعدهم ببذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافهم المالية”.

وتم إطلاق صندوق دراية للدخل العقاري الثالث بهدف الإستحواذ على هذه العقارات لتلبية مطالب المستثمرين الباحثين عن دخل سنوي جذاب ومنافس في السوق العقاري.

من جانبه أوضح بسام عبدالعزيز نور، الرئيس التنفيذي للاستثمارات البديلة لشركة دراية المالية: “يستهدف صندوقنا العقاري الجديد على الأقل 12 عقاراً حالياً مؤجراً في قطاعات مختلفة في المدن السعودية. ونحرص في دراية على تنويع محفظة العقارات لدينا لزيادة الأرباح وتقليل المخاطر. ويبلغ معدل مدة عقود إيجارات العقارات التي يديرها هذا الصندوق 8 سنوات ونصف”.

ودراية المالية هي شركة رائدة في مجال الحلول الاستثمارية، تتميز بالشفافية والاستقلالية والسهولة في التعامل، إلى جانب فريق عملها الذي يتمتع بخبرات واسعة وكفاءات عالية الجودة في مجال إدارة الأصول والتحليل المالي في الأسواق السعودية والخليجية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا