السعودية / الشرق الاوسط

صلاح خاشقجي: نرفض استغلال قضية والدي للنيل من الوطن وقيادته

  • 1/2
  • 2/2

انتقد صلاح خاشقجي، ابن الصحافي السعودي الراحل جمال خاشقجي، سعي بعض الجهات التي لم يسمها لاستغلال قضية والده للنيل من وطنه وقيادته، وقال في تغريدة، أمس: «عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب لاستغلال قضيته يرحمه الله للنيل من وطني وقيادتي».

وأضاف خاشقجي قائلاً: «لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تُستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله».

وعاد خاشقجي ليكرر ما شدد عليه العام الماضي بثقته المطلقة بالقضاء السعودي في تحقيق العدالة الكاملة مع مرتكبي الجريمة النكراء بحق والده، وأضاف: «سأكون كما كان جمال خاشقجي مخلصاً لله ثم الوطن وقيادته».

وكانت عائلة خاشقجي قد أكدت في بيان سابق، أنها لم تناقش أي نوع من التسويات المزعومة حول مقتل والدهم، مطالبةً بالتوقف عن المتاجرة بهذه القضية. ونشر صلاح خاشقجي بياناً أكد فيه: «لم يسبق لنا أن ناقشنا، لا سابقاً ولا حالياً، أي نوع من أنواع التسوية المزعومة، ونود أن نؤكد كورثة جمال خاشقجي وكأسرة آل خاشقجي، أن كل من ارتكب هذه الجريمة أو اشترك أو أسهم أو كانت له أي علاقة سيتم تقديمه للعدالة وسينال العقوبة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا