السعودية / البلاد السعودية

مدينة الترفيه اللندنية ترسو في البوليفارد انطلاق السيرك المرعب وخيمة الثلج تستقطب هواة التزلج

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الرياض – خالد بن مرضاح

تتسع يوميا دائرة الترفيه بوتيرة متناغمة في موسم الرياض، وتستقطب الآلاف لمشاهدة العروض المتنوعة بألوان قوس قزح في البوليفارد، وبالامس شهد الموسم انطلاق “ونتر وندر لاند” بالمنطقة الترفيهية، التي تبلغ مساحتها 200 ألف متر مربع، ملاه متنقلة باللون البريطاني، إذ تم جلبها بشكل خاصمن لندن، عاصمة الضباب، لإضفاء البهجة والسرور على جميع الزوار، لا سيما الأطفال ، فمن السيرك المرعب إلى خيمة الثلج التي تستقطب عشاق التزلج على الجليد


وتشتمل “ونتر وندر لاند”، المنطقة الساحرة، على أنواعٍ مختلفة من الألعاب والملاهي التي يستمتع بها جميع الحضور، وتعد أول ملاهٍ لندنية متنقلة في السعودية، وتضم المنطقة أيضاً معرضاً ، تم افتتاحه قبل أيامٍ.
وتعد الأكبر في العالم، 42 لعبةً مختلفة، تناسب كافة الأعمار، إضافة إلى أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط، وعروض الخفة والرعب.

وتقدم مدينة الألعاب مجموعةً مميزة من العروض المختلفة التي تناسب جميع فئات الزوار، وتحتوي على حلبةٍ بمساحة 1500 متر مربع، تقامعليها ألعاب الأكشن والإثارة، إلى جانب ساحات حربية، تمكِّن الزوار من عرض مواهبهم.

وبها حلبة التزلج وتشهد أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط عروضاً حية للمتزلجين والموهوبين من دولٍ عدة. ومعرض عجائب العالم: يضم مجسَّمات ضخمة، تم تشييدها بقطع الليجو، ويستطيع الزائر المشاركة في بناء هذه المجسَّمات، وابتكارمجسَّمات أخرى يرغب في بنائها.


وحديقة الثلج: عبارة عن خيمة ثلجية زاخرة بالفعاليات، وألعاب التزلج على الثلج والجليد، كما تضم مقهى ثلجياً مزيَّناً بمنحوتات ثلجية لفنانينعالميين. وفندق الهروب: سيجد الزوار في انتظارهم داخل فندق الهروب ألغازاً، تحتاج إلى وقت محدد لفك رموزها وشفراتها.

وكرنفال الرعب وهو سيناريو يضم “خيمة الرعب” التي تحتوي على سبع ألعاب بشخصيات مرعبة فضلا عن السيرك المرعب وهو مخصص لأصحاب القلوب القوية، الذين يمكنهم أن يصبحوا جزءاً من السيرك المرعب، فمن أرض المقابر التي دُفن فيها كل قتلة ميكافيليوالوحوش الأسطورية. كما ان هناك فوت بارك وهي فعالية مخصصة لمَن يملكون مواهب كروية، حيث يستطيعون تقديم مهاراتهم، وتحدي الآخرين، وتستمر هذه الفعالية حتى 15 يناير المقبل.


أما الساحر ستيفن فراين، المشهور باسم داينمو، الفائز بجائزة أفضل برنامج ترفيهي في العالم، فيقدم عروضَ خفة اليد، كما أن هناك معرض ريال مدريد ويضم نموذجاً افتراضياً لملعب ريال مدريد الشهير الـ “برنابيو” ، كما يمكن مشاهدة جوائز النادي التي حصل عليهاعبر تاريخه، والأبطال الذين حصلوا على هذه الجوائز، والألقاب التي فازوا بها، وفي نهاية الجولة يمكن أخذ تذكارات وملابس خاصة بالفريق الملكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا